سحاق ساخن فوق المكتب مع زميلتها في الشغل




سحاق ساخن فوق المكتب مع زميلتها في الشغل

كنت اشتغل في المكتب مع فتاة اسمها مرام و لا عرف لماذا لاكنتي كل يوم عندما انام احلم بأني اعمل سحاق ساخن معها كنت فتاة مملة اشتغل فقط و لا استمتع بحياتي و كانت مرام عكسي تماما افعل كل ما تريد و لا تخاف و كانت دائما تحكي لي مغامراتها الجنسية و كيف انها تتناك حتى يوصلها شريكها الى هزتها و كم تعش السكس عامة و كنت اتلهف لكي اسمع قصصها كل يوم و اتخيل نفسي مكانها اتناك بعنف و قوة حتى اصبح بين رجليه الهث و اشرب لبنه و لاكني هذه الايام كنت اريد ان اجرب كسها الحلو و هو كل ما يشغلني لمحتني انظر الى بزازها فجأة ثم ابتسمت و قالت لي هل تريدين ان نلعب انا و انتي قليلا المدير لن يأتي حتى المساء و المكتب فارغ الان قالت لي ستلعب و الخاسرة يجب ان تقلع شيئا من ملابسها بعد عشر دقائق كنا عاريتين تماما و اعجبني كيف تنظر الى جسمي باعجاب … و فجاة صعدت فوق المكتب و فارقت رجليها ثم انزلت يديها حتى وصلت الى كسها و بدأ تدعك نفسها ثم رأيت مائها ينزل و خي تنظر الي و تغنج و تتاوح كنت على اخري الان و شعرت بكسي يسخن و يتبلل و فجاة بدات تصرخ تعالي حبيبتي انا على اخري مصيني و الحسني يالاه حبيبتي و بدون ان اشعر و جدت نفسي اصعد على الكتب ايضا و ابعد يديها من كسها ثم وضعت وجهي بين فخديها و بدأت ارضعها بقوة و عنق و لهفة اممممم كان مذاقها لذيذ اصبحت ارتجف من لذتع و تحمسي لما يحصل الان بدأت احرك لساني على شفرتيها اسرع و اسرع اااه ااااه بعدها صعدت فوقها و وضعت كسي و طيزي فوق فمها و انا كنت على كسها كنا في وضعيت 69 ساخنة بدات اغنج عندما احسست بها تلحسني من كسي الى طيزي ة تقول امم مذاقك طيب كثير امم ثم شعرت بها تدخل اصابعها الى ثقبتي و تنيكني بهم ااااه ااااه و انا انيكها بلساني … بعدها صعدت فوقي و بدات تدعك كسها مع كسي حتى انزلنا مائنا و بدات ارتعش من النشوة 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق