قمت في هذا اليوم انا و حبيبي نيك جامد جدا بجميع الطرق لالبي له رغبته و يلبي لي رغباتي .. كنا في غرفة النوم و جاء وقت النوم لكننا اردنا القيام بسكس .. كنت نائمة على ظهري و الامس كسي باصابع يدي و هو يقبلي من شفتاي و انا ابادله القبل امسك يديه و بدا يدعك لي بزازي مم تم انزل يديه الى يدي التي بكسي و بدا يحرك اصابعه في كسي اااه احسست بحرارة عارمة لا يمكنني وصفها ابدا .. نيمته على ظهره  ..ازلت له سرواله و اخرجت زبه كان كبيرا و واقفا لانه جد ممحون … لم استطه السيطرة اكثر على نفسي ..  نزلت الى زبه و بدات بلحسه و رضعه بكل قوة من الاسفل الى راس زبه  الطويل  مم كم كان مذاقه لذيذا  و بيضاته وضخمة اريد وضعهما في فمي مم اااه كم كان طويلا  زبه  ااااه بدا يتلدد به و كلما سمعته يقول ااه اكتر في مصه و بدات اغنج و الحس و ارضع و اقوم بكل ما استطيع لينبسط اليوم .. كم كان زبه واقف و منتصب و كبير امسكته بدي كان دافئا جدا بدأت أحركها من فوق الى تحت بسرعة حتى اصبحت البيضات تتمايل قربته الى فمي و قبلته و ادخلت البيضات كلهما في فمي الى ان ملاهما اللعاب…نيمني الان انا على ظهري و فتح لي رجلي ..و بدا بلحس لي كسي الذي كان وردي اللون و نار ..
بدات احس بالحرارة ترتفع اكثر تم اكثر و هو مستمر في يلحس كسي و رضع بظري اااه إحساس لا يوصف لم استطع التوقف عن الصراخ و الاها ت لاني كنت ساخنة جدا  و اصبح اللعاب يملا كسي …الان جاء وقت ادخال الزب في كسي …بدا بادخاله و اخراجه ببطئ و انا احس بالتقبة تتوسع لي ..   تعودت عليه  الام .. بدا بادخاله و اخراجه بسرعة و انا اصرخ بكل قوة اااااه ااااه ااااه ممم ااااح  كنت في عالم اخر من النشوة مم اخرج زبه الان بدات الحسه الى ان اخرج الحليب في وجهي وااو هذا الزب و ماذا فعل بي