سكس اجنبي يشاهد زوجته تتناك بالزب الاسود الطويل


طريقة المشاهدة اضغط على الرابط تفتح معك صفحة جديدة 
انتظر 5 ثواني و اصغط على تخطي الاعلان او passe l'annance 
للمشاهدة بجودة عالية
!!!!!
!!!
!


لتحميل النسخة الاصلية 
!!!!!
!!!
!


0



سكس اجنبي يشاهد زوجته تتناك بالزب الاسود الطويل

في هذا الفيديو سكس اجنبي سااخن … انا احمد زوجتي المثيرة تصغرني بعشر سنوات لقد كانت مثيرة و تعلني سعيد فهي تعمل معي كل ما كنتا حلمه به و اكثر و اليوم طلبت منها طلب و تفاجئت عندما لم ترفض قلت لها اريد ان اراكي تتناكي على يد رجل اخر امامي و انا اشاهد لقد اردت هذا منذ زمن طويل و اريده الان فمشاهدة هذا ستسخنني و تجنني … بعدها اتصلت بشركة جنسية و اخترت نبيل رجل اسمر مفتول العضلات عندما وصل قلت له ليدخل غرفة النوم و بمجرد ان راى زوجتى نائمة على السرير بقميص النوم رأيت بزبه ينتصب و كان اسود و طويل و كبير و رأس زبه كبير اكبر من زبى بكثير و رأيت فى عيون زوجتى شهوة كبيرة نحو هذا الزب الكبير المنتصب مثل العمود و جعلنى هذا اشعر بشهوة كبيرة انا ايضا بعدها ارتمى فوق جسمها و بدا يقبل شفتيها ثم بزازه و بعدها نزل الى كسها و بدأ ينيكها بلسانه الطويل و هذا جعل زبي ينتصب و يخنني و انا اسمع تغنيجها بسبب رجل غيري بعدها قام بجذبها من قدميها وجعلها تنام على ظهرها ثم بدأ حسن يضع زبه فى كسها و بينما هو يضعه فى كسها كانت شهوتى تزداد و زبي ينتصب مع تغنيجات زوجتى وهى تصرخ ااااه اااه و كنت انظر الى زبه و هو يدخل فى كس و طيز زوجتى بينما زوجتى تتضغط على شفتيها من اللذة والشهوة و تصرخ نيكنى نيكنى كلما كانت ترتفع شهوتها كان زوبرى ينتصب أكثر واكثر حتى انزلت بين يدي و انا اشاهده يسكب لبنه في فمها كانت تجربة سااخنة جدا .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق