مشاهدة افلام سكس عربى فيديو اخذت اداعب شفتاها ولسانها وادخلت يدي بستيانها وداعبت حلمات بزازها


مشاهدة افلام سكس عربى فيديو اخذت اداعب شفتاها ولسانها وادخلت يدي بستيانها وداعبت حلمات بزازها**********************


كان مثل مشاهدة افلام سكس عربى فيديو فتحت الباب ورأيت امامي ملاكا ساحرا فدعوتها للدخول واخذنا ندردش ومن ثم تحدثنا بمواضيع كثيرة كالجنس والعلاقات بين الرجل والمراة وعن الجنس واوضاعه وهنا اقتربت منها واخذت اداعب شفتاها ولسانها وادخلت يدي بستيانها وداعبت حلمات بزازها
مدت يدها تماما كما يحصل عند مشاهدة افلام سكس عربى فيديو واخرجت زبي من مخبأه وداعبته حتى انتصب واصبح كالحجر ونزلت اليه لتمصه وترضعه وتلحس لي بيضاتي وانا بقمة النشوة والشهوة فوقفت واخذتها للغرفة حيث تعريت تماما وتمددت على السرير فاخذت تنزع ملابسها بدلع وغناج وكان ضوء الغرفة خافتا وانسلت بجانبي ونزعت لها ستيانها ورحت افرك نهديها العارمين وامصمص حلمتاها وهي مطبقة على زبي تمصه وترضعه حتى بلغ مني التهيج حده فمديت يدي لأشلحها كلسونها
وهنا كانت المفاجأة التي ادهشتني فبدلا من ان ارى كسا رائعا يليق بهذا الجسم النـاري مثل مشاهدة افلام سكس عربى فيديو وجدت زبا كبيرا مثل زبي بل ويفوقه بالحجم فذهلت وانا اتأمله ولكن لا مشكلة في تجربة شيئ جديد وعدنا للسرير وامسكت بزبها واخذت اداعبه بلطف فأنتصب سريعا و متصلبا ورحت احلبه وانا اتأمله حيث ان هذه اول تجربة لي فنزلت هي الى زبي وراحت ترضعه وانا محتار ماذا افعل وبيدي زب جميل و كبير و منتصب فقررت ان الحسه وارضعه كما تفعل هي ، كنا في وضعية 69 وفعلا اخذت امرر لساني عليه والحسه وافرك لها بيضاتها فاستسغت الامر فتجرأت وادخلت ايرها بفمي ورحت امصه وارضعه وكم كان لذيذا فباشرت برضعه بشراهة وهي ترضع زبي حتى بلغت مني الشهوة فقلت لها اني اريد ان اجرب ان انيكها فوافقت وفتحت رجليها فرطبت ايري بلعابي وادخلت ايري بطيزها وكم كان منظرها ممتعا وانا انيكها وممسكا بزبها وانا احلبه تارة وارضعه تارة اخرى حتى احسست بانها تريد ان تجيب ضهرها بيدي فاخذت احلب زبها وانا مستعد لكي اشرب المني منها وفعلا اخذت ارضع زبها حتى نزلت حليب زبها بفمي وشربته بنهم ومتعة ونشوة ثم عاودت مضاجعتها من طيزها حتى جبت ضهري وفضيت لها حليب زبي فوق طيزها وارتميت فوقها لاستجمع انفاسي كانني قمت بتصوير مشاهدة افلام سكس عربى فيديو وكم استمتعت بهذه التجربة الشيقة وودعتها على امل بلقاء ثان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق