اروع جنس فموي لم تره من قبل سااخن نااار


اروع جنس فموي لم تره من قبل سااخن نااار**********************


انا ميمي فتاة طائشة اعمل ما اريد وقتما اريد و كنت مدمنة على الزب كنتي اعطي اروع جنس فموي و كنت اعشق مذاق الزب و كبف بقبضتي فقط استطيع ان احس به بنتصب مثل الخسب بين يدي و امصه و اداعبه بلساني حتى اشعر به ينبض من بين شفتاي كنت اليوم مع سامي و كم كان محظوظ كنت مشتاقة و ممحون للزب كان عقله سينفجر من اللذة قلعت له ملابسه ببطئ ثم نزلت و امسكت له زبه لرضعه بجنون اااه زب حبيبي لا يمكن نسيانه بسهولة احب مصه و رضع لجنون امسكته بيدي و بدات ادعكه من فوق الى تحت و انا انظر الى عينيه اجد فيها ناار انا من يمكن ان يطفئها و كان قبضة يدي الناعمة تتحرك على زبه ببطئ و اشعر كم به و هو ينتصب اكثر و اكثر و من تاوهه علمت كم يريدني ان ارضع له زبه الضخم بقوة و هذا ما قمت به اخرجت لساني ثم بدات الحسه من فوق اى تحت ببطئ ااووه حبيبتي ااوووه لا استطيع اااه عندها دخلته الى فمي كاملا و بللته بلعابي تم بدات ادخله و اخرجه الى ان يصل الى حلقي اااااااه اتللذذ بكل سنتيم فيه تم اخرج لساني و الحسه له من راس زبه الى اسفله ممم ادعكه بقوة و امصه في نفس الوقت واو احساس لا يوصف ارضعه له من تحت تم اقوم بعض بيضاته بشفتاي و امصهم له بكل قوة و ادعكه له من تحت الى فوق بتتابع و بدون توقف ااااه اموت على الزب هكذا بدات ادخله و اخرجه بفرقة من بين شفتاي ثم وضعته على بزازي و بدات ادعكهم عليه ليشعر بنعومتي على انتصابه و عندما رأته انه بدا يقترب ادخلته الى فمي و بدات انيكه به نفسي و امرر لساني عليه بنعومة و لاكن بسرعة حتى شعرت به ساخن على لساني اجمد و اسخن طعم بلعته كله ثم بدأت اقبل زبه و ادخلت كل بيضة كلها الى فمي و لحستها و بعد ان شرت كل منيه تركته متدلي على بطنه و هو يلهث و عينيه تغمض كان سينام احلى نيمة في حياته .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق