نيك سكس شيميل – هو ام هي ؟


هو ام هي ذلك المخلوق العجيب الذي لم افهم جنسه حتى الان.. فانا لم اجرب نيك سكس شيميل حتى ذلك اليوم…  كنت اسهر في حانة الفندق  لساعة متاخرة من الليل وقد شربت كميات هائلة من الخمر اخلت توازني ولم يعد باستطاعتي السيطرة على محنتي التي تفجرت منذ اللحظة الاولى التي لمحتها بها..  كانت ترتدي فستان اسود مزركش بورود حمراء قصير جدا فاحش بجوارب مشبكة سوداء مغرية توحي بالفجور..
شعرها اسود طويل املس وبعيناها بريق لم ارى له مثيل.. كم تريدين لتقضي معي الليلة بغرفتي بالطابق الخامس ؟ رنوت لها
مئتا دولار وافعل كل ما تأمرني به همست بغنج وتنهدت فشعرت بلهيب انفاسها يحرق بشرتي ويخترق احاسيسي ليشعل نار محنة زبي الذي تاق الى دقها ونيكها ونكحها من جميع المناطق التي بجسمها ابتداءا من بزازها النافرة بحلمتاها المغرية التي ظهرت من وراء قماش فستانها الدقيق الى قوامها الممشوق المتناسق المليء بالمفاتن وطيزها المتكورة الناعمة الماجنة التي تبلورت كما كرة من نار مختبئة تحت قماش ذلك الفستان..
كيف هو شكل كسها يا ترى اهو بشفائف مكتنزة وفتحة ضيقة كما انا احب؟؟ هل زنبوره ناعم ونافر الى الخارج بصورة واضحة كما اغوى ان اقضمه والحسه ؟؟
اسائل نفسي بينما اصطحبها عبر المصعد والممر الطويل الى غرفتي بالطابق الخامس.. الدفع مقدم قبل ان ادخل معك الى الغرفة قالت لي ووضعت يدها الناعمة فوق بنطالي وتحسست زبري المنتصب.. اعدك بتجربة استثنائية همست باذني اخذة يدي واضعة اياها على فلقة طيزها من تحت الفستان وقبلتني بشراهة.. كانت انفاسها العطرة تلهب شهوتي وتزيد من محنة زبري الذي انتصب بتوحش..
اتحب نياكة طيزي ؟ سالتني عند دخولنا من الى الغرفة واغلاق الباب.. بالطبع اجبت ابغى نيك طيزك وكسك ايضا..
انا لا كس لدي !! فاجئتني مخرجة زبرمنتصب من تحت سروالها وقد كان قاسيا ممحونا مثل زبري تماما !!! انا لدي زبر جميل وعزيز لا اريد الاستغناء عنه سيشعرك بمتعة لم تذقها من قبل الم تجرب نيك سكس شيميل من قبل ؟ سالتني
اقترب مني لا تخف المسه قليلا وتحسسه بيدك ستحب ذلك هذا وعد منى .. قالت بجرأة جنسية مثيرة
تلعثمت احرفي داخل حنجرتي وقلت لا لم اجرب نيك سكس شيميل ماذا يعني هذا..
اترك لي نفسك اذا وانا ساعرفك على المتعة التي لم تذقها بحياتك…

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق