في هذا الفيديو من سكس عربي كنت امارس الجنس مع شاب نياك بامتياز و قد امسكني واوقفني و راح ينظر لجسمي كالجائع فانا نظرت اليه و شاب لا طويل و لا هو قصير و جسمه ممتلئ و وسيم المهم لحظات و احنا واقفين ثم ضمني لصدره و صار يبوس بقوة و كنت اتهرب بشفتاي عنه ثم خلع ملابسي و ارتمى فوقي يبوس ثم وقف و خلع ملابسه فانا لم انظر له كنت ارتعش و مغمضه عيوني فطلع على صدري و بداء يلحس بنهداي و يلعق بزازي و حلماتي و عنقي ثم صار يفرك بيده بكسي ثم رفع رجلاي فزاد خوفي و رعشتي و انتابني في هذه اللحظة شعور مخيف لكن حين احسست بشيء على فتحة كسي ثم مسك باكتافي بدات الرغبة تدب في نفسي في سكس عربي ممتع جدا
و صار يضغط بزبه على الكس حتى صرخت واااااااااااااااا ي و كنت اظن انه يدخل يده بكسي صرت اتحرك بكسي و هو مثبتني بشده لكن كان زبه هو الذي يدخل . و ظل يشد و يضغط على كسي بزبه المنتصب و الكبير و كان متين ففتحت عيوني ونظرت و قلت بصوت عالي متع كسي . و زادته كلماتي تهييج و محنة فصار ينيكني بكل قوة في سكس عربي جد ساخن حتى رعشني و قذف على وجهي