انا و نوال مارسنا سكس عربي في هذا الفيديو باحلى طريقة ممكنة حيث كان زبي يدخل في كسها بقوة حتى تدغدغ شعرات زبي طيزها و انا اضرب لها الطيز و احرك الفلقتين المثيرتين بكل محنة . و صرت العب بصدرها و اضغط على الحلمة المنتصبة و امرر اصابع يدي عليهما في وقت واحد و هي تزداد اثارة و شهوة من طريقة النيك التي كنت امارسها معها الى درجة اني تمنيت لو ان زبي كان طوله مترين كي ادخله كاملا في كسها الممتع الساخن في سكس عربي جد عنيف و مثير مع نوال النياكة الممحونة التي تحب الجنس
ثم ادرتها وقابلتني و رفعت رجليها على ظهري و هنا صرت انيكها و انا احملها رغم ثقل جسمها و من حسن حظي ان الشهوة كانت تعطيني قوية كبيرة جدا حيث كنت احملها و لا ابالي بحجمها . مع تلك النيكة كنت اهزها بقوة و زبي يدخل كاملا في كسها و صدرها ملتصق بصدري و انا احصل على احلى احتكاك جنسي مع جسم نوال و صدرها الابيض اللذيذ . و احلى ما في هذه النيكة هو صفع الطيز و ضرب الفردتين الكبيرتين خصوصا لما يدخل زبي كله في كسها و انا انيكها سكس عربي حتى قذفت الحليب داخل الكس