صديق اخي كان في الحمام الان و كل الايام التي كان يقطن معنا كل ما كنت افكر فيه ان اعمل معه نيك حار و ساخن كان اخي الان خارج المنزل و كنت الان امام باب الاستحمام و اتخيل جسده العاري دخلت  ببطئ و خبأت متشفته عندما رأني حاول ان يغطي نفسه لامنه لم يجد شيئا ابتسمت و اقترب منه لاكنه كان يخبأ زبه بيديه وضعت يدي على صدره و عضلات بطنه و بدأ احركها بطريقة مثيرة اقتربت منه حتى اصبح شفايفنا متقاربة جدا و قلت له لديك جسم مثير لا تحتاج ان تخبأه و بالمناسبة اخي ليس بالمنزل…رفع يديه من على زبه  و امسكته بيدي على الفور بدات ادعكه بلطف لاعلى و لفوق حتى اصبحت ادعكه له بسرعة و عندما سمعت تاوه ابتسمت و  ادخلته في فمي كان طعمه لا يوصف و ساخن في فمي بدات ارضعة و الحس بسرعة  و امصه و العب ببيضاته بلساني حتى اصبح منتصبا و ساخنا و مبللا امامي ثم احسست به يرفعني بين يديه و بدأ يقبلني بحرارة حتى وجذت نفسي ممددة على سريره . بدا يلامسني من صدري و انا احسست بنشوة   امسك ثدياي بيده و بدا يعصرهما و مسكهما و بدا يرضع و و يلعب بالحلمات بلسانه اممم انزل يده حتى وصلت الى كسي كان مبلل بدأ يلاعب شفتاي كسي باصبعه ثم انزل فمه و بداا يمصني و برضعني ااااه  بدات احس بالهيجان الجنسي و الاشتعال
فقلت له اريدك ان تنيكنني بعدها فتح لي رجلي و بدا بإدخال زبه ببطئ الى ان تعودت عليه تم بدا بالإسراع و انا اصرخ اااه هكذا يا حبيبي ااه كم كان إحساسا جميلا ان احس بزبه الكبير بداخل كسي كان مثل ما تخيلت بالضبط   احسست به انه لم يبقى له الكثير حتى ينزل المني من وبه و انا أيضا بدات اصرخ من شدة الشهوة بدا يدخله و يخرجه بسرعة البرق قلت له لا تتوقف لانني  اقتربت من ان انزل الان ااااه اااه ااهثم بعدها انزلت و اخرج زبه بسرعة  ووضعه في بكني و احسست بلبنه ساخن جدا جذبته الي و همست له في أذنه انتظرني بعد ان ينام الجميع