نيك مكاتب – المديرة تجعلني امص كسها وانيكها كي تقبلني بالعمل


نيك مكاتب – المديرة تجعلني امص كسها وانيكها كي تقبلني بالعمل**********************



أنا شاب وسيم معظم الفتيات تُعجب بي، وهذا من أحد الأسباب التي لا تبقيني في العمل لاني احب نيك مكاتب ، فأخر مرة المدير طردني من العمل لا نه كشف أنني على علاقة بزوجته وكنت أنكيها على سريره.. لذا قررت أن أبحث عن عمل جديد فقرأت بعض الإعلانات في الصحيفة ووجدت وظيفة خالية لي فذهبت إلى الموعد المحدد، وانتظرت دوري إلى أن دخلت إلى المديرة فنظرت إليها وجدت إمراه في غاية الجمال والإثارة بزازها نار و كبار خرج نيك مكاتب وجسمها ساخن يحتاج الى نيك مكاتب، أدركت إن هذه المقابلة لن تمر بسلام، فسألتني المديرة عدة أسلة وجاوبت عليها ثم قالت لي لقد اجتزت الاختبار النظري ويتبقى فقط الاختبار العملي.. فقامت المديرة من على الكرسي وكانت تلبس  جيب قصيرة تبرز ساقيها بالكامل وكانوا في غاية السخونة، ثم جلست أمامي وفتحت رجليها وفوجئت أنها لا تلبس سروال داخلي ورأيت كسها بالكامل وكنت أريد أن أقوم وأنكيها نيك مكاتب في هذه اللحظة ولكني انتظرت حتي لا تضيع على الوظيفة، فشدتني من القميص وقالت لي أخلع هذا، فكنت أخلعه ببطئ فقامت بقطع القميص وفتحت رجليها وأنزلتني على كسها وقالت لي مص هذا الكس، فنزلت عليه كالمفترس الذي لم يأكل منذ يومين الحس في شفرات هذا الكس وأمص يمينا وشمالا وهي مستمتعة للغاية بهذا العمل المثير، ثم قامت وجلست بطيزها فوق وجهي، وأنا أمص في طيزها وكسها هي تتأوه وتقول أعمل نيك مكاتب بجد لكي تأخذ الوظيفة…. ثم خلعت الصدرية فظهر أكبر وافضل صدر رأيته في حياتي وبزازها كانت منتصبة للغاية فنزلت على صدرها بفمي أكله أمص في هذا الصدر المثير وكأني في حلم, ثم قالت لي هيا أخلع سروالك واجعلني أرى ماذا يخبئ، ثم خلعت سروالي ونزلت تمص في زبري، مص شديد وكنت في غاية الشهوة فهجمت عليها بشراسة ورميتها على المكتب وفتحت رجليها ودخلت زبري داخل كسها فقالت أه أه أه بالراحة يا مفتري.. واستمريت في النيك حتي بدأ لبني يخرج من زبري فخرجت زبري من كسها وجعلتها تنزل على ركبتيها وتمص لبني وتبلعه، فقالت لي الآن يمكنك نيل هذا الوظيفة ولكن بشرط كل يوم نيك مكاتب مثل هذا…

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق