سكس جماعي – انا وامي وحبيب


سكس نيك جماعي – انا وامي وحبيب**********************


سكس نيك جماعي هو ما حصل معي يوم ما والمنزل خالي اتصلت بصديقي لكي يأتي إلى المنزل، وبعد برهة من الزمن جاء صديقي إلى المنزل فقلت له اسرع يا حبيبي قبل أن يراك أحد، فدخل إلى المنزل بسرعة وبدون أي مقدمات قدمت نحوه الحس فمه ولسانه واقبله تقبيل ساخن جداً والعب في زبره من تحت السروال وهو يمسك بزازي من ويخلع الصدرية من على بزازي فتصبح عارية، لكن لسوء الحظ فإن والدتي قد نسيت بعض الملفات المهمة في المنزل فرجعت أمي إلى المنزل وسمعت صوتي وصديقي ينكيني، وكنت في كامل شهوتي وصوتي عالي جدا وفي الحقيقية أمي كانت محرومة جنسيا من بعد موت والدي، فدخلت أمي علينا وقد لمحتها وهي تلعب في كسها من بعيد قبل أن تدخل علينا ثم دخلت فجأة علينا… ففزع صديقي وقام بسرعة جداً من علي فدخلت أمي وقالت ماذا تفعلي هنا؟ من هذا وماذا يفعل بك؟ أنا غادرت المنزل من حوالي 10 دقائق وكل هذا يحدث هنا؟ أنت صغيرة وتمارسي السكس في غرفة أبيك؟ فقلت لها يا أمي هذا حبيبي فقالت لي أخرسي.. ثم بدأ صديقي في لبس سرواله فقالت له أمي ماذا أنت تفعل؟ قال لها البس سروالي قالت له هل أنا طلبت منك هذا؟ اذا اخلع هذا السروال… ثم جلست أمي بجانبي على السرير وطلبت مني طلب غريب جداً، طلبت مني أن امسك زبر صديقي والعب به!! وانا في غاية الاستغراب من هذا الطلب فبدأت أمسكه والعب به، ثم طبت مني أمص له زبره فنزلت عليه أمص له هذا الزبر وكانت تنصحني بأن أمص جيداً، ثم نزلت هي أيضا على زبر صديقي وبدأت تمص له زبره وادركت في هذا الوقت أنها تريد سكس نيك جماعي ، ففرحت بشده لأني سأكمل النيك مع صديقي وأمي واشارك في سكس نيك جماعي ، ثم خلعت سروالها وظهر كسها الكبير وكان كس كبير جداً وطلبت من الشاب ان يمصلها هذا الكس وبدأ صديقي يمص كس أمي وكانت في غاية شهوتها واسمع صوتها وهي تقول أه أه أه، بعد هذا أمرته بأن ينزل من على السرير فنزل فسحبتني وفتحت رجلي وقالت لي لقد كبر كسك يا حبيبتي وبدأت تمص في كسي وتلعب في الزمبور وأنا في قمة الأثارة السكسية، بعد هذا جاء صديقي لينيك أمي في كسها وانا العب في كسي حتي نزل مائي من كسي، وعندما أحس صديقي أنه سيقذف فخرج زبره من كس أمي وضرب على وجهنا نحن الأثنين، كان أحلس سكس نيك جماعي في حياتي كلها…

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق